طرق لم نعتد عليها في التعبير عن الحب، لكنها تنجح أحياناً رغم غرابتها.. وجنونها.

هناك العديد من الوسائل التقليدية للتعبير عن الحب التي تؤدي الغرض، وبها ينال المحبوب مبتغاه، لكن إذا لم ينل، أو من أجل إثبات صدق مشاعره، فإنه أحياناً قد يتحول إلى مجنون ومتهور.

أغرب طرق لجأ إليها العشاق للتعبير عن حبهم

1 – قام باحث إنكليزي متخصص في بيولوجيا الميكروبات بالتعبير عن حبه لفتاة بطريقة مجنونة للغاية، حيث استعان ببطاقة تضم أكثر من 500 مليار بكتيريا جمعها بنفسك ليستخدمها في كتابة كلمة “أحبك”.

2 – في اليابان يحصل الرجال على شوكولاتة من السيدات في يوم 14 مارس تعبيراً عن الحب، وفي المقابل تحصل السيدات على نوع آخر من الحلوى، أما العزباء فينتظرون حتى 14 أبريل ويقضون اليوم بأكمله في مطعم صيني يتناولون مكرونة سوداء تحسراً على موقفهم.

3 – إحدى السيدات في “نيويورك” قامت بإهداء زوجها كليتها في عيد زواجهم الرابع، بعد أن كان الزوج يعاني من مشكلات صحية ويحتاج لعملية نقل كلية في أسرع وقت.

4 – الموسيقي الهولندي الشهير “فان غوخ” ذهب إلى منزل فتاة يحبها لا تبادله نفس المشاعر، وطلب منها الخروج لرؤيته، وعندما رفضت قام بوضع يده على شموع مشتعلة، وأقسم ألا يحركها إلا عندما تخرج له، وعندما رفضت، ظل في هذا الموقف إلى أن أصيب بحالة إغماء.

5 – في الهند، قامت امرأة بإبلاغ زوجها أنها على استعداد لإشعال النار في جسدها للتعبير عن حبها له، وللأسف الشديد لم تنتظر تلك السيدة إجابة زوجها كثيراً، وأشعلت النار في جسدها بالفعل لإثبات صدق مشاعرها.

6 – قام شاب بتعليق نفسه على جدار بواسطة مواد لاصقة، حتى تراه فتاة بعينها بجوار جمل رومانسية مثل “الحب كل شيء” ولكن قوات الشرطة ألقت القبض عليه قبل أن تصل فتاته للمكان في الموعد المناسب.

7 – في حفلات الزفاف في موريتانيا، يتم إخفاء العروسة في مكان سري ويظل العريس يبحث عنها طوال الوقت إلى أن يجدها، فهذا يعتبر دليلاً على الحب حتى وإن استغرق اليوم بأكمله في البحث عنها.

المصدر : thqafawe3lom.com